المحلل الاتحادي عدنان جستنيه : السومة لا يملك اي مهارة واهدافه بالحظ !!

لمن يرغب بزيارة حسابنا على الانستغرام
‏instagram.com/drama_sport/
صرح الاعلام السعودي عدنان جستنيه في برنامج الحصاد الرياضي بأن السومة لا يملك اي مهارة لكرة القدم وان أهدافه بسبب الحظ وسوء المدافعين في الدوري السعودي
بعض الفيدوهات في هذا المحتوى خاصة بقناة 24 الرياضية وبرنامج الحصاد الرياضي .
#دراما_سبورت
#عمر_السومة

YORUMLAR

  • لمن يرغب بزيارة حسابنا على الانستغرام ‏instagram.com/drama_sport/

    Drama Sport دراما سبورتDrama Sport دراما سبورت10 gün önce
    • قول الله يصبرنا على الخدم خليه يركز بفريقه أبو نقطتين هههههههخ

      Faisal italianoFaisal italiano4 gün önce
    • ماجد عبد الله اسطوره القاره الاسيويه

      تركي ال تركيتركي ال تركي7 gün önce
    • عبدالله الغامدي. خير نشالله الا ما يتواجه المنتخبين لنشوف السومة وخربين شو رح يعملو فيكون.

      محمد اليوسفمحمد اليوسف7 gün önce
    • +محمد اليوسف لو فيهم خير كان سوو اهميه لدوري السوري والسعوديه هي الي طلعتهم على الدنيا ولا مافيه احد يعرفهم وهذا الي تعودناه منكم تاكلون وتنكرون جحلط

      عبدالله  الغامديعبدالله الغامدي7 gün önce
    • عبدالله الغامدي وبعدين الاعبين السوريين هم الي ساوا. اهمية للدوري السعودي

      محمد اليوسفمحمد اليوسف7 gün önce
  • الي يشوف وجهك مايسجل طول عمرو

    ابن حلب طلوبهابن حلب طلوبه2 saatler önce
  • اي بلحض لكن شو

    ابن حلب طلوبهابن حلب طلوبه2 saatler önce
  • أخي داني أنا برءي هي حرب على منتخب نسور قاسيون عبرا اللاعبين هاد رأي وشكرا

    عبدو عبيدعبدو عبيد12 saatler önce
  • يسعد قلبك السومه حارق روسكم

    نايف الحويطاتنايف الحويطات17 saatler önce
  • انت ثاني مره تكتب محلل سعودي على فكره تراني اهلاوي وعاشق ومحب لعمر السومة بس هذا المحلل اتحادي ممكن تعدل العنوان ؟؟ او +ابلاغ محتوى يحظ على الكراهية -

    darknessdarkness3 gün önce
    • ❤️

      Drama Sport دراما سبورتDrama Sport دراما سبورت3 gün önce
    • Drama Sport دراما سبورت شكراً اخوي طيب روح للمقطع الاساسي وشوف هجوم مشجعين الاهلي عليه او افتح تويتر واكتب عٌدنان جستنية وشوف وش يقولون عليه لان اكثر برنامج نستخدمه بالسعودية تويتر وبعدين ياليت تفهم حنا بالسعودية عندنا تعصب بين انديتنا والإعلاميين كلهم يشجعون اندية مختلفة وكل اعلامي يتحيز لفريقة وعمر السومة تاج راس كل مضغوط

      darknessdarkness3 gün önce
    • تكرم عينك ورح نغير العنوان مو خوفاً من الابلاغ لانوا غيرك كمان بلغ . بس لانوا اقتنعنا بهل وجهة نظر

      Drama Sport دراما سبورتDrama Sport دراما سبورت3 gün önce
  • الي يعتقد ان معظم محللين قناه الفقر 24 محللين فهو واهم هذولا مشجعين متعصبين الكره والتحليل في وادي وهم في وادي اخر

    Ahmed AbdullahAhmed Abdullah3 gün önce
  • انا من رأي هادو ليس محللين كرة القدم انهم عاطفيين ليس لهم علاقة بتحليل الكرة قدم والله عيب هادو إعلاميين كرة القدم ؟؟؟ لا تتكلم بالعاطفة ياخي يوجد كتير الا عبين العرب ممتازين في دوريات اروبية و انت يا محلل خليك مع الكرة السعودية

    Fifou DoudouFifou Doudou3 gün önce
  • انا هلالي وأقول الاهلي من غير السومة ولا شيً

    فارس السهليفارس السهلي4 gün önce
  • السومة لاعب قناص وعليه ضربات حرة خرافية!!! هلالي

    انستا_عدن insta_adenانستا_عدن insta_aden4 gün önce
  • انا اتحادي ولاكن السسسسسسسسسومه اسطواره عربيه عالميه تحياتي من اليمن

    ابوعبده تهايط ادوسك تحترمنا ابوسكابوعبده تهايط ادوسك تحترمنا ابوسك4 gün önce
  • اخوي هذا الامعه يسمى عندنا نجس النيه اكبر حقود على الاهلي ومن جيل المعاناة ولا يمكن ان يكون صادق في طرحه .. ويبيع نفسه باي شي .. السومه شي كبير في الدوري السعودي وكل الانديه تتمناه في فرقها .. تحياتي

    ابوعادل الحربيابوعادل الحربي4 gün önce
  • المحلل اتحادي يعني طبيعي تصريحه

    A.h.b.1982 BbA.h.b.1982 Bb4 gün önce
  • الله يحميه من العين...ويطعمنا حظو😂

    حائرة تبحث عن السلامحائرة تبحث عن السلام4 gün önce
  • هاد مو محلل هاد لازم يروح يبيع خضره بسوق الهال

    ابو الصافي الملكابو الصافي الملك4 gün önce
  • قال محللين ازا رحت انا احلل احسن منهن🤣

    MOUAZ HUSSEINMOUAZ HUSSEIN4 gün önce
  • شو المشكلة يعني مابدها تنين يحكو فيها قلت فهم ومو عرفانين الله وين حاطن😅😅😅😁

    MOUAZ HUSSEINMOUAZ HUSSEIN4 gün önce
  • الدوري السعودي أقوى دوري عربي وثاني أقوى دوري في اسيا ومن أفضل 10 دوريات في العالم 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    عبدالله الموسىعبدالله الموسى4 gün önce
  • نعم ماجد عبدالله أسطورة اسيا والعرب وهذا شي معروف رح شف تاريخه وانجازاته وبطولاته وشف وش تكلموا وقالوا عنه بعدين تعال تكلم جيب لي لاعب عادي جدا اعتبره تقارن بالأسطورة فعلنا فرق بين ماجد هو أسطورة العرب تاريخه يقول وليس إعلام

    عبدالله الموسىعبدالله الموسى4 gün önce
  • اعلامي وحيد تكلم بوجهة نظرته خليت الموضوع شو قصة الاعلاميين السعوديين مع السومة!!!!؟؟؟؟؟ بعدين السومة ما عنده مهارات و الكل يعرف هذا يعني لا يراوغ و ليس سريعا لكن يعرف كيف يسجل و يعرف يتمركز و يجيد تسديد الكرات الثابته و الراسيات لا اظن انني ظلمت السومة بكلامي هذا

    mr. winnermr. winner4 gün önce
  • الرد يكون بالارقام وليس بالكلام .. ماذا فعل السومة مع الأهلي ؟ دوري ( واحد ) فقط .. وحقق هداف الدوري ٣ مرات واكثرها بلنتيات .. كأس الملك مرتين .. كأس ولي العهد مرة .. آسيا ( صفر ) .. ------- مع منتخب بلاده .. آسيا ( صفر ) التأهل لكأس العالم ( صفر ) هداف بطولة ( صفر ) وتقول أسطورة الأساطير !!! -- السومة لو لحق على نظام ماجد عبدالله هو المدافع على خط واحد يعتبر تسلل ما سجل ولا نص هدف .. -- لاعب أقل من عادي وحقق الهداف في عدم وجود مهاجمين سعوديين واجانب على مستوى في الهجوم فقط ..

    aa Ggaa Gg4 gün önce
  • بلكي السومه نيك اختو م بتعرف

    أحمد حسينأحمد حسين4 gün önce
  • الكوره العربيه لم تنجب حتى الان من يشبه الاسطوره النصراوية ماجد عبدالله

    العملسي ١١العملسي ١١4 gün önce
  • مفروض ما يدخل الدوري السعودي الا شخص يستفيد منه الدوري السعودي مو يستفيد منه الدوري السوري هذا وخريبين لو بقيو في سوريا كان مستوى سوريا زي ماهو متخلف

    spade king simbaspade king simba4 gün önce
  • اتفق مع عدنان جستنيه ١٠٠%

    spade king simbaspade king simba4 gün önce
  • هذا يمثل الاعلام الاتحادي ولا يمثل الاعلام السعودي

    mu Ghmu Gh4 gün önce
  • انا سعودي والله عمر السومة افضل من ماجد بمليون مره وبلأرقام

    mu Ghmu Gh4 gün önce
  • هذا اعلامي اتحادي وصخ عدنانوه جتسنيوه

    mu Ghmu Gh4 gün önce
  • انا هلالي لكن السومه مسوي بالدوري عندنا حريقه ما شاء الله عليه وهداف درجه اولى وهذا جستنيه التحليل بوادي وهو بوادي وتيحياتي لك

    سلمان الشماليسلمان الشمالي4 gün önce
  • ي جستنيه كلامك ✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️ المثل يقول أعد ب حظ والا استريح ولا عنده مهاره ولا شي الا التسديد

    عبدالله العتيبيعبدالله العتيبي5 gün önce
  • ي جستنيه كلامك ✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️✔️ المثل يقول أعد ب حظ والا استريح ولا عنده مهاره ولا شي الا التسديد

    عبدالله العتيبيعبدالله العتيبي5 gün önce
  • صاحب القناة ما بيفهم بالدوري السعودي بتاتاً جستينية هو إتحادي وهو ضد أي شي أهلاوي الموضوع أندية جدة مالو علاقة بشكل مباشر بالسومة المفروض تكتب المحلل الاتحادي لانو كل السعوديين الغير إتحاديين بحبو عمر السومة ديسلايك على الفيديو

    YouTube BoyYouTube Boy5 gün önce
  • ياعمي ..لاتاخذ ف بالك ..هذاالمحلل مفلس اصلٱ ..ولا له ف التحليل ومحسوب ..انه محلل ولاهو ..قسم مايدري وين ربنا حاطه فيه .. السومه افضل هداف عربي مر على تاريخ الدوري السعودي ..ويشار له بالبنان

    A AlhazmiA Alhazmi5 gün önce
  • لوسألت عدنان جستنية هل حمزة إدريس يملك مهارات اللاعب الموهبة ويمتلك مهارات فردية سسسسسسسؤال لجستنيه

    Rty RtyRty Rty5 gün önce
  • اتحادي وش تبغاه يقول هوس من إسم أهلي ... مع احترامي لجماهير الإتحاد الراقية

    1 21 25 gün önce
  • ذولي ليسو محللين ذولي نقاد وهم اتحاديين لان الاتحاد اكبر منافس للاهلي فا أكيد ماراح يمدخ السومة ولكن السومة اكثر لاعب محترف في الدوري السعودي له جماهير كبيرة

    عبدالعزيز السلميعبدالعزيز السلمي5 gün önce
  • جستنية ليس محلل هناك فرق بين المحلل والاعلامي وهو اتحادي متعصب يكره الاهلي فطبيعي يخرج منه هذا الكلام في السعودية نعتبره مجرد مهرج ومثله الكثير يخرجون ع الشاشات ، تحياتي مشجع هلالي 💙

    العطاوي atawiالعطاوي atawi5 gün önce
  • هذا ما يمثلنا

    Rayan MohammedRayan Mohammed5 gün önce
  • ناقد مو محلل ☺

    MANSOURMANSOUR5 gün önce
  • والله كلامه صحيح السومة الحظ معه بس لا مهارات ولاجدتي

    AHMED ALENZIAHMED ALENZI5 gün önce
  • انا سعودي هلالي واقول السومة افضل لاعب عربي وبنظري افضل من صلاح .. هذا المحلل اتحادي يكره الاهلي والهلال ويقلل منهم .. تحية لسوريا

    المــدمـــر_9المــدمـــر_95 gün önce
  • قلت في تعليق سابق ...ان الهجمة على السومة للأسف للأسف للأسف...لأنه سوري... والله لو كان السومة من السعودية من البحرين من الكويت لاختلفت وجهة نظر هذا المحلل.. ولكن المنصفين من اخوتنافي السعودية يقولون الحق في السومة.. ومباراة الاهلي مع القادسية الاخيرة خير برهان على مكانة السومة...... يبقى السومة اللاعب المرعب ..أمل الجماهير الاهلية السعودية... والجماهير السورية.

    جابر عثرات الكرام اسمع منيجابر عثرات الكرام اسمع مني5 gün önce
  • مقارنه ضالمه السومه اسمه هداف من طراز عالي دقه مهاره سرعه كثير الاهداف وكل ماذكرت ليست موجوده بماجد عبدالله برغم زمنه زمن حواري

    King 509King 5095 gün önce
  • انا سعودي و مع احترامي هذا له ٤٠ سنه و هو يكذب عيني عينك و يناقض نفسه تقدرون تشوفون تناقظاته صوت وصوره في اليتيوب من ٢٠٠٤ و هو شغااااال حقد و نصب و فقر

    Fahad FahadFahad Fahad5 gün önce
  • بالتاكيد ، هذا يمثل نفسه ولا يمثل السعوديين

    Omar Al humaidanOmar Al humaidan5 gün önce
  • تحليلك فاشل... جستنيه.. أعطى تحليل الوقت الحالي.. نعم عمر سومه سنة الحالية سي... جدا.. ودفاع النصر الاسوه في الدوري السعودي

    kaled alfzkaled alfz5 gün önce
  • ياخي انتم لاتاخذون الموضوع بحزازية عدنان جستنية اتحادي والسومة يلعب للغريم التقليدي للاتحاد طبيعي ماراح ينصفه نفس وضع النصراوي مع خريبين لانه هلالي لاتكونون حساسين الوضع هذا طبيعي في كرة القدم مافي جمهور راح يحب لاعب يلعب للغريم التقليدي لناديه

    FahadFahad5 gün önce
    • طبعاً والقصد ليس اخوتنا السعوديين بل الرد على المحلل فقط ❤️

      Drama Sport دراما سبورتDrama Sport دراما سبورت5 gün önce
  • اسمح لنا ، امسحها في وجهي هذا معتوه

    Omar Al humaidanOmar Al humaidan5 gün önce
    • طبعاً والقصد ليس اخوتنا السعوديين بل الرد على المحلل فقط ❤️

      Drama Sport دراما سبورتDrama Sport دراما سبورت5 gün önce
  • السومه ماله تاريخ...الا بطولة الدوري فقط....وهو له الفضل بعد الله عل الاهلي...لانه هو وحده جاب الدوري.

    Abdulmajeed AlzahraniAbdulmajeed Alzahrani5 gün önce
  • كلام جستنيه صحيح....ماجد عبدالله اسطورة الكره العربيه...واتوقع انت مالك في الكوره من الاساس....وتحليلك جدا ضعيف...احسن لك ماتحلل.

    Abdulmajeed AlzahraniAbdulmajeed Alzahrani5 gün önce
المحلل الاتحادي عدنان جستنيه : السومة لا يملك اي مهارة واهدافه بالحظ !!