أثرياء أهدروا أموالهم بطريقة سخيفة

أثرياء أهدروا أموالهم بطريقة سخيفة
غالبًا ما تعيش النخبة الأرستقراطية الثرية حياة مختلفة عن باقي الناس في العالم، فينفقون أموالهم على أشياء غريبة غير متوقعة لدرجة الإسراف والإهدار دون الحرص على ما يملكون خوفًا من ضياعه يومًا ما!
--------------------------------------------------------------------------------
حول العالم 2 : goo.gl/EChJec
أشترك فى قناتى ثانية : goo.gl/fU9s1Y
القناة الاحتياطية : goo.gl/iLYJpz
أشترك فى قناتى من هنا: goo.gl/BKC2CI
تواصل معنا ولا تتردد عالفيس بوك ؟
facebook.com/aroundworld11/
---------------------------------------------------------------------------------------------
لحقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية
for copyright : send us to
khozamtv9@gmail.com
---------------------------------------------------------------------------------------------
للأستفسار عن الاعلانات والشركات
khozamtv9@gmail.com

YORUMLAR

  • 4:05 هذا هو المعنى الحقيقي ل :ابوك يزق فلوس وذهب 💎

    Ninja Zien7Ninja Zien74 saatler önce
  • انت ما تقدر تحدد سخافه هي حريه شخصيه 😉

    No NameNo Name8 saatler önce
  • انا حمد

    Hamad RashedHamad Rashed8 saatler önce
  • تدبير المال

    Yas SerYas Ser12 saatler önce
  • شغلات سخيفه

    سيزار سلفانيسيزار سلفاني13 saatler önce
    • صادق

      Ahmed XdomAhmed Xdom2 saatler önce
  • الحمد لله والشكر

    meeemooo meeemooomeeemooo meeemooo14 saatler önce
  • 3;45 ؟؟ في شي غريب مين لاحظ

    sulaiman2 ALghumlassulaiman2 ALghumlasGün önce
  • *الي مايتعب بالفلس يهلسه هلس*

    عطر الوردعطر الوردGün önce
  • مين كتب اسمي😂😂

    BoBBoBGün önce
  • 4:19🧐?WTFوتف

    xxxii FORTNITExxxiixxxii FORTNITExxxiiGün önce
  • روعه

    بنت الحديدة اليمنبنت الحديدة اليمن2 gün önce
  • و صسييؤة

    يوسف الأنيقيوسف الأنيق2 gün önce
  • من يشترك في قناتي أشترك في قناته بأربع حسابات و لايك

    I lave animiI lave animi2 gün önce
  • لا تكذب لان أصلا الشيخ فزاع ما سوى جي هذا شيخ سعودي مب على الاماراتيين

    Humaid AlswidiHumaid Alswidi2 gün önce
  • للي يسال عن جزيره حمد بلخريطه وين مكانها بضبط يكتب بقوقل ماب جزيره الفطيسي ويحصل بقاياها اذكر قبل سنتين كانت موجوده اما الحين ممسوحه اتوقع ان صاحبها او شخص مهم اجبره ان يمسحها

    محمد الحربيمحمد الحربي2 gün önce
    • شو موجود في هذي الجزيرة

      Ahmed XdomAhmed Xdom2 saatler önce
  • الي قطري ليك انا من سدان لكن اعيش في قطر

    البوشي Hammedالبوشي Hammed2 gün önce
  • ههههه من خلال هاذه المقطع عرفت ان الخليج والعرب اغبياء

    حلمنا نصر كلشي وكلشي ماصرناحلمنا نصر كلشي وكلشي ماصرنا2 gün önce
  • متل ما قال المثل الي معاه قرش ومحيرو يجيب حمام وطيرو😂😂😂😂

    بارك هديل PARK HADILEبارك هديل PARK HADILE2 gün önce
  • بوب كلمة لوسيو و سومبرا 😂😂

    UTSHEHA LeeUTSHEHA Lee2 gün önce
  • هل أجد 3000 مستغفر 🌲🌲🌲🌲🌲🌲

    أبو هاجر الحضرميأبو هاجر الحضرمي2 gün önce
    • أستغفر الله العظيم و أتوب إليه

      Ahmed XdomAhmed Xdom2 saatler önce
  • تراك قلت اموالهم يعني محد له دخل 🙂

    Santoo CR7Santoo CR72 gün önce
    • تصحيح . هذي فلوس الله مو فلوسهم . لأن الفلوس كلها ملك لله وحده . والله يعطيها للناس و الله أمر بالوسطية والإعتدال وعدم الإسراف

      Ahmed XdomAhmed Xdom2 saatler önce
  • ذوله عايشين واحنه عايشين فرق من السمه للكاع

    حيدرحيدر3 gün önce
  • الي بيحب ربنا يخش يعمل اشتراك للقناة وهردهاا😍😍

    Hassan HammamHassan Hammam3 gün önce
  • الغنى لكثير من الناس بلاء.لذلك يرزق الله سبحانه وتعالى كلا منا على قدر معين☆★★★★

    Mimicha GirlMimicha Girl3 gün önce
  • اشتاركو في قناتي

    AHMD AHMDAHMD AHMD3 gün önce
  • عاد السياحة الفضائية مو شي سخيف

    Ato TotaAto Tota3 gün önce
  • ممكن أجد 100 مستغفر؟

    antar game over antar game overantar game over antar game over3 gün önce
    • أستغفر الله العظيم و أتوب إليه

      Ahmed XdomAhmed Xdom2 saatler önce
  • القطرين فلووووووس عطو شوي للعرب

    K74GamesK74Games3 gün önce
  • الكبسولة الذهبية 🐸🐸

    محمود حمديمحمود حمدي3 gün önce
  • ال مكتوم ولي ال نهيان

    hamdan albraykyhamdan albrayky3 gün önce
  • ربي وفق كل من خط لايك وشتراك

    قناة القرآن الكريم نور قلبك بالقرانقناة القرآن الكريم نور قلبك بالقران3 gün önce
  • ما قتلني غير البراز الذهبي 😂😂😂😂😂 قبح الله وجوهكم مش هيك

    Straw HatStraw Hat3 gün önce
  • رجلي بالخليج اكترون من الخليج

    Moamen ZHMoamen ZH3 gün önce
  • المال خادم جيد لكن هو صديق فاسد

    Hh HhduHh Hhdu3 gün önce
  • هههههههههههه والله انك كذاب درجة فاخره

    بدرية محمدبدرية محمد3 gün önce
  • برازافيل ذهبي اه وناس تموت من الجوع

    عبدالمجيد العبدالمجيد ال3 gün önce
  • شنو اسم الفلم الي ببدايه الفيديو

    زياد زيادزياد زياد3 gün önce
  • شنو الفايده تاليها نفس الحفره

    معلومات رجلمعلومات رجل3 gün önce
  • اكو بيهن حلوات مثل الصراف وحماية انفسهم ... اما الكبسوله الذهبيه حيل سخيفه

    هيناتا ناروتوهيناتا ناروتو3 gün önce
  • قنوات كذابه مثل هاذي القنوات 😂😂😂

    المصمم أوسكارالمصمم أوسكار3 gün önce
  • السفر للفضلء صار شي ت تافه يا تافه بالعزس اشوفة شي خلو

    tota Totatota Tota3 gün önce
  • انك تقول ان ابي الدي هوثرى انه انفق ماله باشياء سخيفة ساخبره بذالك حالا وساخبره باسم القنات وستري ما سوف يفعل ان كنت تظن اننا لا نفهم اللغة العربية.

    Thabit GacalowThabit Gacalow3 gün önce
  • الأثرياء العرب احقر بشر

    07505758463 فايبر واتساب للتعارف07505758463 فايبر واتساب للتعارف3 gün önce
  • 4:32 هاذا الي يزق فلوس😂😂😂😂😂💔

    إمبراطور Ambratorإمبراطور Ambrator3 gün önce
  • وين حقت المحفور بلارض اسمه كذب

    فايز الحربيفايز الحربي4 gün önce
  • صل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عليه افضل الصلاة والسلام

    باحث عن الأملباحث عن الأمل4 gün önce
  • طيب الأجانب لا لوم عليهم أما العرب ليه ما يتصدقوا للفقراء بدل الاسراف الغبي ده

    Ema IbrahimEma Ibrahim4 gün önce
  • مين لاحظ انو حكى ثخيفة مش سخيفة في اول الفيديو😂😂

    Hasan Abo AliHasan Abo Ali4 gün önce
  • اول شي اسمه حمدان وثاني شي قبيلته آل مكتوم وليس آل نهيان وثالث شي حق حمد بن خليفة رئيس قطر

    مجرم سالممجرم سالم4 gün önce
  • الله هوم ا اشفي اموات المسلمين

    احمد الصبيانياحمد الصبياني4 gün önce
أثرياء أهدروا أموالهم بطريقة سخيفة